أنتم هنا : الرئيسيةالمجلسالإدارةوظائف/تداريبإعلان من أجل توظيف مكلفين اثنين (2) بالشؤون المالية والإدارية ببرنامج الأرشيف، التاريخ والذاكرة(IER 2)

النشرة الإخبارية

المستجدات

26-12-2018

حصيلة متابعة تفعيل توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة: المغرب ينجح في تعويض 27254 (...)

اقرأ المزيد

09-12-2018

‎انتخاب أمينة بوعياش لرئاسة مجموعة العمل المعنية بالهجرة التابعة للشبكة (...)

اقرأ المزيد

08-12-2018

اختتام فعاليات ندوة دولية لوضع أجندة بحث مشتركة في مجال الهجرة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

إعلان من أجل توظيف مكلفين اثنين (2) بالشؤون المالية والإدارية ببرنامج الأرشيف، التاريخ والذاكرة(IER 2)

من أجل تعزيز فريق وحدة دعم تنفيذ "برنامج مواكبة توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة في مجال الأرشيف والتاريخ والذاكرة(IER 2) "؛

في إطار تنفيذ "برنامج مواكبة توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة في مجال الأرشيف، التاريخ والذاكرة (IER 2) "، موضوع اتفاقية تمويل موقعة بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومفوضية الاتحاد الأوروبي ووزارة الاقتصاد والمالية، يعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان عن توظيف مسؤوليين ماليين وإداريين اثنين لتعزيز صفوف وحدة دعم تنفيذ البرنامج.

وتتكون وحدة الدعم حاليا من خمسة أعضاء: منسقة وخبير مالي وإداري ومكلفين بمحاور البرنامج الثلاثة (الأرشيف والتاريخ والذاكرة).

وفي هذا الإطار، فإن الوحدة التي تضطلع بتفعيل البرنامج مدعوة لتعزيز صفوفها بمكلفين اثنين بالشؤون المالية والإدارية.

مدة البرنامج: 2010 – 2014

مدة العقد: سنة واحدة قابل للتجديد، 3 أشهر الأولى منها تحت الاختبار

مكان الوظيفة: الرباط

المهام والمسؤوليات:

تحت إشراف منسقة "برنامج مواكبة توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة في مجال الأرشيف والتاريخ والذاكرة(IER 2) " وبتنسيق مع فريق وحدة دعم تنفيذ البرنامج، سيعمل المسؤولان على:

- مساعدة وحدة الدعم في إعداد الإطار المرجعي وملفات طلبات العروض وطلبات تقديم المقترحات، في احترام للمساطر الأوروبية التي يخضع لها البرنامج؛

- المساهمة في التحقق من وجود وثائق الاتباث الكافية التي تنص عليها المساطر الأوروبية في سياق الالتزامات والأداء؛

- التحقق من الجوانب التعاقدية والمالية للفواتير وطلبات الأداء والتقارير وبيانات الحسابات؛

- المساعدة في إعداد سجلات المحاسبة والتقارير المالية؛

- التأكد من تصنيف وتتبع الوثائق الإدارية والمالية؛

- المشاركة في تنفيذ أنشطة البرنامج؛

المؤهلات المطلوبة:

- أن يكون المرشح حاصلا على شهادة جامعية (باكلوريا + أربع سنوات) أو ما يعادلها في الإدارة أو المحاسبة أو المراقبة المالية أو التسيير المالي أو الاقتصاد أو المالية أو في أي مجال مرتبط بالتسيير الإداري والمالي؛

- أن يتوفر على خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال التسيير الإداري والمالي؛

- أن يتمتع بروح العمل الجماعي وبالدقة والقدرة على الإنصات والتواصل؛

- القدرة على الكتابة باللغتين العربية والفرنسية؛

- أن يتوفر على دراية جيدة في مجال الإعلاميات؛

- من المستحب أن يكون المرشح مطلعا على مساطر مفوضية الاتحاد الأوروبي في مجال إدارة المشاريع.

ترسل ملفات الترشيح، التي تتضمن سيرة مهنية مفصلة ورسالة لشرح دوافع الترشيح، عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان الإلكتروني التالي: rh@cndh.org.ma، قبل 15 شتنبر 2011، وهو آخر أجل لقبول ملفات الترشيح.

وسيتم استدعاء المرشحين الذين سيتم اختيارهم، بعد دراسة ملفاتهم، لاجتياز لقاء مباشر.

أعلى الصفحة